طريقة لحذف أي حساب على أي موقع بسهولة ..



حذف أي حساب على أي موقع
حذف أي حساب على أي موقع

يقوم العديد من المستخدمون دائما بالتسجيل في الكثير من المواقع و إنشاء حسابات كثيرة و لكن عندما يتعلق الأمر بكيفية حذف أحد هذه الحسابات فإن العديد من الأشخاص يجدون مشكلة في ذلك ، فقد يكون لديك على سبيل المثال حساب في موقع فيس بوك و حساب في موقع تويتر و آخر في موقع أمازون و حساب على الهوتميل أو ياهو و العديد من المواقع الأخرى و هناك الكثير من الأشخاص عند رغبتهم في حذف أي حساب على أحد هذه المواقع بشكل نهائي فإنهم يجدون صعوبة كبيرة ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيفية حذف أي حساب لك على اي موقع بطريقة سهلة و سريعة جدا .



عندما ترغب في حذف حسابك على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل نهائي ، أو عند رغبتك في حذف حسابك بشكل نهائي على اي موقع آخر حتى و إن لم يكن موقع تواصل إجتماعي فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى موقع delete your account و سوف تستطيع القيام بذلك بسهولة جدا .
يعمل موقع delete your account على تزويدك برابط حذف حسابك على اي موقع و هو يعتبر أفضل الطرق التي يمكن القيام بإستخدامها من أجل حذف أي حساب لك على أي موقع ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو  الولوج إلى منصة موقع delete your account عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك قم بإختيار الموقع الذي ترغب في حذف حسابك من عليه بشكل نهائي ، و إذا لم تجد الموقع ضمن المواقع المقترحة فإنه يمكنك البحث عنه من خلال وضع الإسم في خانة البحث أو Search :


حذف أي حساب
حذف أي حساب
بعد إختيارك للموقع الذي تريد أن تقوم بحذف حسابك من عليه بشكل نهائي ، قم بالنقر عليه وسوف تنبثق لك صفحة تحتوي على جميع روابط الحذف الخاصة بالموقع الذي إخترته :


حذف أي حساب
حذف أي حساب
على سبيل المثال فقد قمت أنا بإختيار موقع فيس بوك و كما تلاحظ فقد قام الموقع بتزويدي بجميع روابط الحذف الخاصة بفيس بوك ، مثل رابط حذف الحساب بشكل نهائي ، و كذلك رابط حذف الصفحات بشكل نهائي ، و هذا ينطبق على جميع أنواع المواقع الأخرى .
مشاري السويد

أسمي مشاري.. مواليد 1989 ميلادي 3 مارس وثنين بيبسي :) .. امزح - احب اقدم كل ماهو متنـوع من محتوى عربي .. .. ايفيد القارئ ويفهمه بشكل مختصر المقالات احيـانا تشطح للعامية .. لحد يدقق المدونة مسويها عشان خويـااي :)

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم